منتدى طفشانين

اذا كنت طفشان او زعلان او معصب ماعليك سوى التسجيل والإنضمام الى اسرة المنتدى
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صورة وحده كويتية وهيا تبوس واحد...ووحده سعودية في مرقص

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ولد الرميح
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 118
العمر : 28
البلد : http://tafsh.yoo7.com
تاريخ التسجيل : 11/04/2008

مُساهمةموضوع: صورة وحده كويتية وهيا تبوس واحد...ووحده سعودية في مرقص   الجمعة 18 أبريل - 0:12

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كثيرا ما اشاهد فى المنتديات مثل هذه العناوين

والعنوان دائما يكون مشوق وجذاب ورنانة
صورة بنت سعودية فى مرقص
صورة بنت كويتية تبوس واحد
صورة بنت كويتية مع خويتها
صور مخلة بنت كويتية فى السوق
صورة بنت سعودية مع السائق فى ...
صورة بنت اماراتية على شاطيء البحر
صور جلسة بنات سعوديات
صور مخلة لبنت كويتية فى اوربا والكثير من هذه العناوين الرنانة

لى ملاحظات على مثل هذه المواضيع

اولا : كيف عرفت جنسية البنت عشان تكتب الموضوع بهذه الصيغة .

ثانيا : لماذا التعميم وتشويه كل بنات هذه الدولة ولماذ التركيز على *****ية .. بل ولماذا نشر هذه الصور .

ثالثا : هل غرضك شريف من نشر مثل هذه المواضيع.

رابعا : هل انت مستعد لتحمل اثم انتشار هذه الصور والمواضيع .

خامسا : هل توافق على نشر مثل هذه الصور بغض النظر عن *****ية لو كانت هذه الصور لاختك او لزوجتك .

ياليت نركز على المواضيع المفيدة ونبتعد عن المواضيع الغير لائقة ومواضيع التشويه


موضوع رائع وساجيب بطريقة شخص يريد الفضائح للناس:



اولا : كيف عرفت جنسية البنت عشان تكتب الموضوع بهذه الصيغة

ربما انها اتت عبر الايميل ... او انني اكره تلك الدوله فاريد الصاق فضيحه لها

ثانيا : لماذا التعميم وتشويه كل بنات هذه الدولة ولماذ التركيز على *****ية .. بل ولماذا نشر هذه الصور .

التركيز ربما لحقدي على هذه الدوله بدون سبب او بسبب ... اما النشر فللمتعه والفضيحه

ثالثا : هل غرضك شريف من نشر مثل هذه المواضيع

بكل تاكيد غرضي ليس شريف

رابعا : هل انت مستعد لتحمل اثم انتشار هذه الصور والمواضيع

لا لست مستعد لكن لانني سأتوب في المستقبل
( لا يعلم ان الموت ياتي بدون موعد ... وهو لايعلم ان التوبه لها شروط واهنها ارجاع المضالم لاهلها لكن كيف يرجع فضيحه !!!!!!!!)

خامسا : هل توافق على نشر مثل هذه الصور بغض النظر عن *****ية لو كانت هذه الصور لاختك او لزوجتك .

لاااااااااااااا لااااااا ارفض وبشده فانا لي كرامه وشرف ... ( كيف تحفظ الكرامه وانت تفضح بنات الناس؟؟وهو دائما يردد انا واثق من اهله وكثيرا ماسمعنا هذا القول لكن اهاليهم الحق بهم عار جعلهم يهاجرون)


(اخوتي من يبحث عن فضائح الناس سيبحثون له عن فضيحه
حتى لو بعد عقد من الزمان)

وفي الاخير اعلم بارك الله فيك انك لا تتعامل مع بشر بل تتعامل مع رب البشر

فانتبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه قبل يوم الحســـــــــــــــــــــــاب

منقوووووووووووووووووووووووووول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tafsh.yoo7.com
الامبراطور



عدد الرسائل : 1
تاريخ التسجيل : 13/06/2009

مُساهمةموضوع: افضايح   السبت 20 يونيو - 10:41

االله يعطيك العافية موضوع سريح وجميل جدا لكن تفكير بني يعرب عند هذا الدرجه والمثل يقول من دق باب الناس دقوا بابه
والله يعطيك العافيه ياولد الرميح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مجنونة برزن بريك

avatar

عدد الرسائل : 25
تاريخ التسجيل : 19/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: صورة وحده كويتية وهيا تبوس واحد...ووحده سعودية في مرقص   السبت 20 نوفمبر - 11:52

تسلم ايدك موضوع رائع من جد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مــــــرجووووجه

avatar

عدد الرسائل : 29
البلد : جــــــــــــدهـ
تاريخ التسجيل : 30/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: صورة وحده كويتية وهيا تبوس واحد...ووحده سعودية في مرقص   الأربعاء 6 أبريل - 5:34




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
love angel

avatar

عدد الرسائل : 5
تاريخ التسجيل : 06/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: صورة وحده كويتية وهيا تبوس واحد...ووحده سعودية في مرقص   الأربعاء 7 ديسمبر - 1:30

يعطيك ألف عافيه وفقت في اختيار الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Zezo



عدد الرسائل : 1
تاريخ التسجيل : 24/05/2014

مُساهمةموضوع: رد: صورة وحده كويتية وهيا تبوس واحد...ووحده سعودية في مرقص   السبت 24 مايو - 14:11

.....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صورة وحده كويتية وهيا تبوس واحد...ووحده سعودية في مرقص
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى طفشانين :: منتدى ( العام )-
انتقل الى: